lundi 12 avril 2010

ديكسي كارتر ، الممثلة التلفزيون ، في وفاة 70

وإذا كان ممثل الإنجاز ، الأمر الذي يجعل امرأة قوية ، ديكسي كارتر ، قد مات ، والجنوب اسم حسن في المسلسل التلفزيوني "تصميم" للنساء في 1980s و 1990s ، والنجاح في وقت لاحق مع مغنية كاباريه ، وجلس في مستشفى في هيوستن. تم الإعلان عنه 70 وعاش في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، وفاته من قبل زوجها ، الممثل هال هولبروك ، الذي قال أن السبب كان من مضاعفات سرطان بطانة الرحم

المرأة في تصميم "،" الذي استمر لسبعة مواسم على شبكة سي بي اس ، حرف السيدة كارتر ، جوليا Sugarbaker ، وكان رئيسا لتصميم أربعة سيدة الأعمال الداخلية في اتلانتا ومتخصصة في سخرية. واضاف "اذا كانت ممارسة الجنس للوجبات السريعة ، وتريد أن يكون هناك قوس على السرير الخاص بك ،" الذي أدلت به مرة واحدة لشقيقتها سوزان (الذي تضطلع به دلتا بورك). ومع ذلك ، عندما ذهب الى جوليا مسرحية خطبة عصماء ، الذي كان في كثير من الحالات ، وعادة ما تكون في خدمة بعض أعلى مبدأ أو اجتماعية أو سياسية.

لبعض الوقت قبل ذلك ، كانت السيدة كارتر وجها مألوفا على شاشات التلفزيون. الفتيات الزميل متطورة من السذاجة لعبها في سلسلة من عام 1977 ، "في مدرستنا" ، وزوجة صاحب المتغطرسة من مزرعة في القذرة ريتش "" في 1980s في وقت مبكر ، وزوجة الأب حيوية جديدة من غاري كولمان في الموسم قبل الماضي " Diff'rent الجلطات "في عام 1984 و 1985. حصلت على ترشيحها الأول والوحيد ايمى في عام 2007 عن دور متكرر كما مارسيا الصليب ، مخيفة أو ربات البيوت في القانون "يائسة ايه بي سي نيوز".

ولد في أيار / مايو ديكسي كارتر فرجينيا 25 ، 1939 ، في McLemoresville ، تينيسي ، الذي يقع في منتصف المسافة تقريبا بين ممفيس وناشفيل. وكانت واحدة من ثلاثة أطفال من هولبرت ليروي كارتر ، قسم البقالة وصاحب متجر ، وزوجته ، ولاية فرجينيا. وقد حضرت في جامعة تينيسي في ممفيس والجنوب الغربي ، وتخرج من الدولة ممفيس.

وقالت انه بعد الاستماع الى البث للأوبرا متروبوليتان في سن 4 قررت على الفور أنه سينتقل إلى نيويورك لتصبح مغنية الأوبرا. وقالت إنها قدمت لها لاول مرة في الأردن جولي المهنية في الانتاج لعام 1960 ، "كاروسيل" في ممفيس وانتقل إلى نيويورك في عام 1963.

في تلك السنة نفسها لعبت برديتا في إنتاج برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني ، وجوزيف وينتر حكاية "" في سنترال بارك. وانضم بعد ذلك في المسرح والموسيقى في مركز لينكولن ، وهو تحت قيادة ريتشارد رودجرز المتخصصة في احياء المسرحيات الموسيقية الكلاسيكية. بعد السيدة كارتر لم تزد هذه الدعوة ، وغادر في عام 1966 للانضمام الى عمل مسرحي ساخر في الطابق العلوي من الطابق السفلي في ملهى ليلي. من بين فناني الأداء وغيرها من يلي توملين ، مادلين خان.

وقالت إنها جعلتها اول مرة في برودواي في عام 1974 في قصير الأجل الموسيقية السداسي "،" والذي أفرد لها من قبل النقاد ، وبدا في احياء لعام 1976 "بال جوي". في عام 1997 ، تلقى استعراض مواتية بعد استبدال زوي كالدويل وماريا كالاس في تيرنس ماكنالي ماجستير في المقام الأول "." المظهر النهائي في برودواي في عام 2004 ، والسيدة Meers في "ميلي الحديثة بصورة مستفيضة".

وقالت إن كان لها كاباريه ، والتي بدأت في 1980s ، والتي جلبت لها الارتياح أكثر إبداعا. "بالنسبة لي ، هناك شعور رائع وإحساس من الغناء ،" وقال ستيفن هولدن في نيويورك تايمز في عام 1984. "انه مثل الطيران."

بعد ست سنوات ، ووصف السيد هولدن عندما كان كارتر والتي تظهر في مقهى كارلايل ، بأنه "واحد من فناني الأداء الأكثر وضوحا والتحبيب في حقل مزدحم بالفعل مع الفقيه البارز".

في عام 1967 ، تزوج من السيدة آرثر ل. كارتر. كارتر ، وهو مصرفي استثماري في نيويورك الذي أصبح فيما بعد صاحب وناشر صحيفة نيويورك المراقب. كان لديهم ابنتان. غادرت السيدة كارتر على عرض عمل لمدة ثماني سنوات بعد زواجها. وقالت في وقت لاحق أنه خلال تلك الفترة انها فقدت الثقة تدريجيا في مواهبها -- إلى حد أنهم يخشون أن أغني.

"لقد فقدت في النهاية فكرة أن أتمكن من الحصول على وظيفة" ، وقالت : "اعتقد انني قديم جدا."

المطلقات والسيد كارتر في عام 1977 ، وذلك العام نفسه تزوجت من الممثل جورج هيرن. واستغرق عامين فقط من الزواج. في عام 1984 تزوجت من السيد هولبروك ، الذي التقى به في الفيلم التلفزيوني في عام 1980 ، "وفاة ويبستر راندي".

وقالت إنها قدمت عددا صغيرا نسبيا من الأفلام الروائية ، وظهور الشاشة الأخيرة في "هذا المساء واحدة" ، صدر في العام الماضي. لعبت زوجة مزارع المسنين في الجنوب (السيد هولبروك) ، الذي كان يقاتل من أجل ماله.

بالإضافة إلى السيد هولبروك ، لا يزال على قيد الحياة من بناتها ، وقصص من لوس انجليس كارتر وماري كارتر ديكسي ، من بروكلين ، أخت ميلبا هيلين هيث لسان أنسيلمو ، كاليفورنيا ، وبنات وأبناء عدة.

على الرغم من أن السيدة كارتر قد انتقل إلى كاليفورنيا لفترة طويلة الوظيفي التلفزيون لها ، أنها حافظت السيد هولبروك هو أيضا منزلا في McLemoresville. في عام 1999 ، وقالت بالم بيتش بوست انه فخور والكياسة واللطف ، ووجد في ولاية تينيسي ، على العكس من ذلك أن أرحب في الطعن بالظهر والقنص من هوليوود.

واضاف "بالطبع ، في الجنوب نتكلم عن الناس ، أيضا ،" قالت. واضاف "لكن اذا كنت نهاية تعليقاتكم مع' قلب بارك ، 'كنت جر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire