lundi 12 avril 2010

.......مصادر الحذر لمناقشة أوبرا

رائع وبعد ثلاث سنوات من البحث و 850 مقابلات مع مصادر تتردد في بعض الأحيان ، في رأي الكاتب كيتي كيلي أوبرا وينفري أن تكون امرأة" أن يكون "سخيا في بعض الحالات ، بسيطة... في بعض الأحيان." في السيرة غير المصرح بها من "أوبرا : السيرة الذاتية عن طريق كيلي كيتي ان" التحقيقات بدأت وراء شخصية عامة من هذه المرأة ، ذات النفوذ القوي. مقتطفات.

مقدمة
التقيت أوبرا وينفري عندما كنت في كتاب جولة ترويجية في بالتيمور في عام 1981 ، ويبدو أنها cohosting WJZ في الصباح ، والناس يتحدثون ، مع ريتشارد شير. جلسنا قبل بدء العرض ، وعلى ما أذكر ، كان ريتشارد اكثر من الكلام ، في حين يبدو أوبرا بت التحفظ ، التي لم أكن أفهم حتى وقت لاحق. والمقابلات التي أجريت معي في الهواء ، وانضم لاحقا إلى مجموعة مجاملة مع أوبرا تبادل حيوية لنا. أوبرا وهزت رأسها بأسى. "أنا لا أتفق مع هذا النوع من الكتاب ،" قالت. "لقد كتبت كتابا عن الأقارب وأنها لا تحب ذلك على الإطلاق."

نظرت الى المنتج ، وطلب ما في العالم وكان يتحدث عنه. فهمت ما تقصده "هذا النوع من كتاب" السيرة الذاتية غير المصرح به ، وكتب من دون تعاون في هذا الموضوع أو السيطرة ، ولكن أنا محتار من الإشارة إلى بلدي وقد كتب كتابا عن أقاربهم. وكان للاعبين فحسب لكنت قد كتبت في ذلك الوقت ، قصة حياة جاكلين كينيدي أوناسيس (جاك أوه!) ، والبحث في شخصيتي لم تصل مع أي أقارب أن شجرة العائلة وينفري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire