lundi 12 avril 2010

حزب التجمع الشاي توجه الالاف في كلينتونTwp..

*********الآن ، وقالت امرأة كانت تخشى الاسترليني مرتفعات الحكومة وتعتبر نفسها ناشطة سياسية.
يلوحون بالعلم الاميركي ويرتدي قميصا كتب عليها "اقيلوا أوباما ، و" أم 38 عاما) انضم الى اثنين من آلاف Detroiters المترو في مسيرة صاخبة الشاي عبر عن الحزب يوم الأحد في مركز مدني في بلدة بارك كلينتون.
"انا هنا للتعبير عن غضبي على طريقة واشنطن تحتجز الرهينة الشعب الأميركي من خلال الضرائب والاشتراكية" ، وقال شو في آخر توقف عن ميشيغان أربعة للحزب عبر عن الشاي. "لا يمكننا أن نقف موقف المتفرج".
شو هي جزء من حركة متنامية حزب الشاي التي يتم إلهام الناس الذين لم تكن ابدا اهتماما خاصا في السياسة للانضمام الى منبر للسخط الشعبي المحافظ.
الرسالة : حكومة كبيرة وإفلاس الأمريكيين كل يوم مع ارتفاع الضرائب.
اتفق الخصوم والحلفاء من الحزب الشاي أن الحركة تشكل خطرا على جدول أعمال الرئيس باراك أوباما للتغيير ، ويمكن أن تحول ميزة للجمهوريين في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني.
هلل شو محاطة النشطاء المناهضين للإجهاض ، وأعضاء الميليشيات ، والمدافعين عن الحريات والجمهوريين المحافظين ماليا ، والمتكلمين والموسيقيين الذين يشجعون الحشد للاحتجاج على المساعدات الحكومية باهظة الثمن.
وارتدى الناس أكياس الشاي تتدلى من قبعاتهم ، وعقد لافتات رسمت باليد التي تحمل رسائل مثل "أوباما هو اشتراكي" ، "وضع الكونجرس يوم Obamacare" و "فل العاصمة لدينا."
"هذه واحدة جميلة ، وحشد غاضب ،" صاح دستين ستوكتون من إستبوينت ، منظم للحزب عبر عن الشاي ، في الميكروفون. "روح على قيد الحياة في ميشيغان".
ودعا شي اندريا كينغ ، أحد المتحدثين في هذا الحدث ، وحركة حزب الشاي "الحرب الكبرى السياسية والثقافية لعام 2010".
وتجمع بضع عشرات من مؤيدي أوباما بالقرب من تجمع ، بحجة أن يجري غسيل دماغ عشاق الشاي من قبل حزب المحافظين fearmongering.
"الحزب الشاي هو مزحة" ، وقال جون غولدووتر (48 عاما) وهو عامل بناء من بلدة كلينتون. "إن الشعب نفسه احتجاجا على الرعاية الصحية مع الضمان الاجتماعي. انهم حفنة من المنافقين".
.................

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire