lundi 12 avril 2010

- 3 طرق رئيسية لتعزيز العلاقات التجارية الخاصة بك باستخدام رسائل إخبارية

......
في هذا اليوم وهذا العصر من الوصول إلى الإنترنت وليس من الصعب لنشر كلمة عن عملك. ولكن من المفيد أن تعرف بعض الطرق الرئيسية المؤدية إلى فعالية الآلاف أو حتى الملايين من الناس. طريق واحد هو عبارة عن كتابة خاصة وإصدار النشرات. هناك على الأقل ثلاثة أنواع مختلفة وخصائص مختلفة ، ولكن على شكل رسالة إخبارية.

أتش تي أم أل النشرة هي الرسومات والصور ، ومجالات الإعلان عن المنتجات أو الخدمات التي يمكن تقديمها. هذا النموذج هو أكثر مرئية ، ويأخذ وقتا أطول قليلا لخلق. تقع عادة مرة كل شهر أو كل شهرين. التصميم الأساسي لا يزال هو نفسه ، ولكن بشكل عام ، ما هي التغييرات المحتوى. اشخاص مثل جاك كانفيلد ، آلان كوهين وغيرهم كثير من استخدام هذا النوع من النشرة الدورية لتعزيز أعمالهم. عادة يتم إرسالها عن طريق الرد الآلي من نوع ما.

النشرة الإخبارية للصفحة الذي تم إنشاؤه على صفحة ويب في موقع على شبكة الإنترنت ، والتي تبدو مثل أتش تي أم أل. فارق واحد هو أن يتم إرسال الرسالة إلى الرد الآلي تشارك عادة مع وصلة الى الصفحة التي تحتوي على الرسالة نفسها. هناك عدة معلمو الإنترنت الذين يستخدمون هذا النوع من توزيع نشرة كذلك.

نص النشرة الإخبارية هي الأكثر شيوعا ، ولكن ليس ما كانوا يريدون حقا رسالة إخبارية. بشكل عام ، يتم إرسال هذه الرسائل عن طريق الروبوت مع مضمون النص ، وليس الصور أو الرسومات. وهي تستخدم عادة لتعلن عن منتجات وخدمات لشركات الشحن أو أولئك الذين كانوا ينتمون الى و. كما انها تستخدم لاعلان الأحداث القادمة مثل تيليسيمينارس ، بينرس والحلقات الدراسية ومختلف الأمور الأخرى التي تأتي من شأنها أن تعزز التدريب الخاص في ما لا يزال مكانك.

هذه كلها وسائل فعالة للإعلان عن الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت. وهناك أيضا وسيلة للبقاء على اطلاع على ما لتشمل المعلمين والمدربين خاصة أخرى هي وكيف بقي متصلا بين الأوقات التي كنت فعلا المشاركة في هذا الحدث. عندما قمت بزيارة موقع للعثور على شخص ما يمنحك مساحة للاشتراك في النشرات الإخبارية أو تحديثات للناس للبقاء على اتصال. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire